أدولف أوكس

أدولف أوكس


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

Adolph Ochs ، ابن لمهاجرين يهود من ألمانيا ، ولد في سينسيناتي ، أوهايو ، في 12 مارس 1858. عمل كمؤلف في لويزفيل كوريير جورنال قبل شراء حصة مسيطرة في مرات تشاتانوغا في يوليو 1878. أصبحت هذه واحدة من أنجح الصحف في الجنوب وبحلول عام 1892 كانت تحقق ربحًا قدره 25000 دولار سنويًا من المشروع.

في عام 1996 اشترت Ochs نيويورك تايمز في عام 1896. لم تعد القوة التي كانت عليها ، وأصبح لها الآن أصغر تداول للصحف اليومية الثمانية صباحًا في المدينة. أعلن Ochs لقرائه أن: "سيكون هدفي الجاد أن يكون نيويورك تايمز تقديم الأخبار ، كل الأخبار ، بشكل موجز وجذاب ".

خفض Ochs أيضًا سعر نيويورك تايمز من ثلاثة سنتات إلى سنت واحد ، واجتذب القراء من الصحافة الشعبية. ومع ذلك ، أوضح أنه لا ينوي التنافس مع الصحف عديمة الضمير من خلال التصريح في صفحته الأولى: "كل الأخبار مناسبة للطباعة". كانت الاستراتيجية ناجحة وقفز التوزيع من 25000 في عام 1898 إلى 100000 في عام 1901.

استمرت الصحيفة في الازدهار تحت سيطرة Ochs وبحلول عام 1921 وصل عدد التوزيعات إلى 330.000 خلال الأسبوع و 500.000 يوم الأحد. توفي Adolph Ochs في 8 أبريل 1935.


أدولف سيمون أوكس

ساعد Adolph S.Ochs ، جنبًا إلى جنب مع جوزيف بوليتسر وويليام راندولف هيرست ، في إرساء أسس الصحافة الأمريكية الحديثة. ولد في 12 مارس 1858 في مدينة سينسيناتي بولاية أوهايو لأب من ولاية بافاريا. اختلف والده ، الذي ألغى عقوبة الإعدام ، وأمه ، الانفصالية ، اختلافًا كبيرًا في قضايا اليوم ، وتعلم أوش منذ سنواته الأولى أهمية التسامح والمصالحة. مدفوعة من الشمال من قبل والدته & # 8217s التعاطف الجنوبي خلال الحرب الأهلية ، استقرت عائلة Ochs في نوكسفيل. هناك ، في سن الحادية عشرة ، بدأ Adolph Ochs حياته المهنية في الصحف بتقديم Knoxville Chronicle للمساعدة في إعالة أسرته الفقيرة. بعد ثلاث سنوات ، عندما تمت ترقيته إلى مكتب ، قرر Ochs أن يجعل حياته من الصحف تعمل.

في Chronicle Ochs أتقن مهارات تكوين الصحف وسرعان ما تم البحث عنه كثيرًا كطابعة ومنضدة. في عام 1877 ، بعد العمل لفترة وجيزة في لويزفيل ، تولى Ochs منصبًا في Chattanooga Dispatch. سرعان ما فشلت الصحيفة ، لكن Ochs بقي في Chattanooga وبعد عام واحد ، في سن العشرين ، اشترى صحيفة محلية أخرى فاشلة ، Chattanooga Times. بدءًا من 12.50 دولارًا فقط في رأس المال العامل ، حولت Ochs الصحف الممزقة يوميًا إلى واحدة من الصحف الرائدة في الجنوب و 8217. كان Ochs منشد الكمال التقني والمعتدل السياسي ، وقد أنتج ورقة جذابة ودقيقة وعادلة. على الرغم من كونه ديمقراطيًا متحمسًا ، قاوم Ochs تطرف قادة بوربون في ولاية تينيسي ، وبدلاً من ذلك حث على التعاون مع الشمال والاعتدال تجاه السود. محليا ، ضغط من أجل الإصلاح ، وأصبحت التايمز مدافعا صريحا عن حكومة نزيهة وفعالة.

ساهم Ochs في المجتمع بطرق أخرى أيضًا. ساعد في إنشاء أول مكتبة عامة للبلدة & # 8217s ، وساعد في الجهود المبذولة لإنشاء حديقة Chickamauga-Chattanooga Military Park ، وقاد حركة للحفاظ على جزء كبير من جبل Lookout. كان Ochs أيضًا شخصية مهمة في المجتمع اليهودي في Chattanooga & # 8217s وساهم بشكل كبير في تجمع الإصلاح في المدينة.

بعد فترة وجيزة من الاستحواذ على التايمز ، ظهر Adolph Ochs كأعظم داعم لـ Chattanooga & # 8217s ، وواصل بلا كلل التنمية الاقتصادية للمدينة & # 8217s. ساعدت جهود Ochs & # 8217s في خلق طفرة اقتصادية محلية في ثمانينيات القرن التاسع عشر ، وأدى النمو السريع في Chattanooga & # 8217s للناشر الشاب إلى ثروة ومكانة كبيرة. بتشجيع من نجاحه المفاجئ ، استثمر Ochs بكثافة في عقارات المنطقة ونظم نقابات ضخمة لتطوير الأراضي المجاورة. سرعان ما تحطمت خططه عندما انهارت قيمة الأراضي في عام 1887 ، مما تسبب في خسائر مالية ضخمة للناشر.

تسبب ذعر 1893 في ضربة اقتصادية قاسية أخرى لأوتش ، وبحلول عام 1896 كانت إمبراطوريته المتواضعة على وشك الانهيار. ولأنه يائسًا من أجل الحصول على دخل لسداد ديونه المتصاعدة ، اعتمد على رصيده المتبقي وشرع في شراء صحيفة أخرى فاشلة. مُجهّزة بـ & # 8220 $ 70،000 ورسالة من Grover Cleveland ، & # 8221 Ochs استحوذت على صحيفة New York Times المفلسة تقريبًا في 1 يوليو 1896. بتطبيق الدروس المستفادة في Chattanooga ، حول Ochs العاصمة اليومية إلى واحدة من النشرات العظيمة للأمة لعبت السلالات وعائلة Ochs-Sulzberger دورًا رائدًا في الصحافة الأمريكية في القرن العشرين.

غادر Adolph Ochs تشاتانوغا بعد فترة وجيزة من شرائه لصحيفة New York Times ، ومع ذلك استمر في الاهتمام بالمجتمع وتطوره. توفي هناك في 8 أبريل 1935 ، خلال زيارة أخيرة للمدينة التي أحبها وساعد في إنشائها.


عائلة سولزبيرجر: إرث يهودي معقد في صحيفة نيويورك تايمز

نيويورك (جي تي ايه) - أعلنت صحيفة نيويورك تايمز يوم الخميس أن ناشرها آرثر أوش سولزبيرجر جونيور ، 66 عامًا ، سيتنحى في نهاية العام وسيخلفه ابنه آرثر جريج البالغ من العمر 37 عامًا. (AG) سولزبيرجر.

لم يكن التبادل العائلي للسلطة غير متوقع. يعتبر سولزبيرجر الأصغر سادس عضو في عشيرة أوش سولزبيرجر يعمل كناشر لصحيفة نيويورك البارزة. إنه سليل من الجيل الخامس لأدولف س. أوش ، الذي اشترى الصحيفة في عام 1896 لأنها كانت تواجه الإفلاس.

غالبًا ما كان التاريخ اليهودي للعائلة رقم 8217 - كان أدولف أوكس ابنًا لمهاجرين يهود ألمان - موضوعًا للفتنة والتدقيق ، خاصة أثناء وبعد الحرب العالمية الثانية ، عندما اتُهمت الصحيفة بغض الطرف عن الفظائع ضد اليهود.

اليوم ، أصبحت الروابط اليهودية للعائلة ورقم 8217 أقل وضوحًا مما كانت عليه في الماضي. نشأ آرثر أوش سولزبيرجر جونيور في عقيدة والدته الأسقفية وتوقف عن ممارسة الدين فيما بعد. تزوج هو وزوجته ، جيل جريج ، من قبل وزير مشيخي. ومع ذلك ، فقد قال إن الناس ما زالوا يميلون إلى اعتباره يهوديًا بسبب اسمه الأخير.

تظهر نظرة إلى الوراء على تاريخ العائلة & # 8217s السبب. Adolph Ochs ، العضو الأصلي لعشيرة Ochs Sulzberger ، تزوج من إيفي وايز ، ابنة الحاخام إسحاق ماير وايز ، وهو عالم يهودي إصلاحي أمريكي رائد أسس الحركة والمدرسة الحاخامية # 8217s ، وكلية الاتحاد العبرية - المعهد اليهودي للدين.

بعد وفاة Ochs & # 8217 ، تولى صهره ، آرثر هايز سولزبيرجر ، زمام الأمور في The Times. كان سولزبيرجر ، وهو يهودي إصلاحي ، معاديًا صريحًا للصهيونية في وقت كانت فيه حركة الإصلاح لا تزال تناقش هذه القضية. كان هو وعائلته & # 8220 مترابطين بشكل وثيق في العالم الخيري اليهودي بما يتناسب مع مكانتهم الاجتماعية والاقتصادية ، & # 8221 كتب نيل لويس ، وهو مراسل سابق لفترة طويلة في The Times.

وجه المالكون انتقادات للطريقة التي غطت بها الصحيفة الشؤون اليهودية ، ولا سيما الهولوكوست. قال النقاد إن الصحيفة فشلت في تقديم تغطية مناسبة للفظائع النازية التي ارتكبها النازيون ضد اليهود ، وهي تهمة امتلكتها صحيفة The Times فيما بعد. كان آرثر هايز سولزبيرجر قد عانى من معاداة السامية ، وكان قلقًا من أن يُنظر إلى جريدته على أنها يهودية للغاية ، كتبت لوريل ليف في كتابها لعام 2005 & # 8220 دفن بواسطة التايمز: The Holocaust and America & # 8217s أهم جريدة. & # 8221

& # 8220 لن يكون هناك اهتمام خاص ، ولا حساسية خاصة ، ولا مرافعة خاصة ، & # 8221 ليف كتب.

في مقال نُشر عام 2001 في صحيفة التايمز ، كتب المحرر التنفيذي السابق ماكس فرانكل أن الصحيفة ، مثل العديد من وسائل الإعلام الأخرى في ذلك الوقت ، تتماشى مع سياسة الحكومة الأمريكية التي قللت من محنة الضحايا واللاجئين اليهود ، لكن آراء كما لعب الناشر دورًا مهمًا.

& # 8220 كتب فرانكل أنه كان يؤمن بقوة وعلانية أن اليهودية هي ديانة وليست عرقًا أو جنسية - وأن اليهود يجب أن يكونوا منفصلين فقط في الطريقة التي يعبدون بها. & # 8220 كان يعتقد أنهم لا يحتاجون إلى دولة أو مؤسسات سياسية واجتماعية خاصة بهم. لقد بذل قصارى جهده لتجنب جعل صحيفة التايمز تحمل علامة & # 8216 جريدة يهودية. '& # 8221

نتيجة لذلك ، كتب فرانكل ، سولزبيرجر & # 8217 الصفحة الافتتاحية & # 8220 كان رائعًا لجميع الإجراءات التي قد تكون خصصت [اليهود] للإنقاذ أو حتى اهتمامًا خاصًا. & # 8221

على الرغم من أن التايمز لم تكن & # 8217t الورقة الوحيدة التي تقدم تغطية ضئيلة لاضطهاد النازيين لليهود ، إلا أن حقيقة قيامها بذلك كان لها آثار كبيرة ، كتب أليكس جونز وسوزان تيفت في كتابهما 1999 & # 8220 The Trust: The Private and Powerful Family خلف اوقات نيويورك & # 8221

& # 8220Had The Times & # 8217 سلطت الضوء على الفظائع النازية ضد اليهود ، أو ببساطة لم تدفن قصصًا معينة ، ربما استيقظت الأمة على الرعب في وقت أقرب بكثير مما فعلت ، كتب جونز وتيفت.

في عام 1961 ، استقال آرثر هايز سولزبيرجر من منصبه كناشر ، بعد ثلاث سنوات من إصابته بجلطة دماغية ، ومنح المنصب لزوج ابنته أورفيل دريفوس. توفي Dryfoos بعد عامين من قصور في القلب ، لذلك تولى صهره Arthur & # 8220Punch & # 8221 Ochs Sulzberger المسؤولية. آرثر أوش سولزبيرجر ، الذي توفي في عام 2012 ، عرف بأنه & # 8220 يهوديًا ، على الرغم من أنه ليس متدينًا على الإطلاق. & # 8221 كان & # 8220 أكثر راحة مع يهوديته & # 8221 أكثر من والده ، كتب مراسل ديني السابق آري جولدمان. قال جولدمان ، الذي عمل في التايمز في 1973-1993 ، إنه مع ذلك ، تم تحرير القصص المتعلقة بالمواضيع اليهودية بعناية.

"حظيت هذه القصص بمزيد من الاهتمام التحريري ، ولا أقول إنها كانت تميل بطريقة أو بأخرى ، لكن الصحيفة كانت تدرك أنها تتمتع بهذه السمعة ولديها هذه الخلفية وأرادت التأكد من أن القصص تم سردها بطريقة عادلة لن يؤدي إلى اتهامات بالمحاباة أو الانحناء للوراء ، & # 8221 & # 8221 قال لـ JTA يوم الاثنين.

قام آرثر أوش سولزبيرجر بتربية ابنه ، آرثر أوش سولزبيرجر جونيور ، في عقيدة زوجته & # 8217s الأسقفية. لكن آرثر أوش سولزبيرجر الابن لا يزال لديه بعض الصلات بخلفيته اليهودية. كتب جونز وتيفت أنه في المدرسة الثانوية ذهب في رحلة إلى إسرائيل تركته مفتونًا قليلاً بخلفيته. في حين أن انتقادات الجالية اليهودية في عهده كانت أقل قسوة مما كانت عليه خلال فترة جده & # 8217 ، لا يزال الكثيرون ، وخاصة من اليمين ، يرون أن الصحيفة متحيزة ضد إسرائيل.

ومع ذلك ، نظرًا لمالكيها & # 8217 تاريخ العائلة ، وقراءها اليهود الكبير بشكل غير متناسب وتغطيتها المتكررة للانشغالات اليهودية ، غالبًا ما يُنظر إلى التايمز على أنها & # 8220 جريدة يهودية & # 8221 - غالبًا ما يتم الاستخفاف بها من قبل معاداة السامية.

هذا التصور هو & # 8220 إلى حد كبير بسبب الأسرة وبسبب الاسم اليهودي للعائلة والجذور اليهودية ، & # 8221 قال جولدمان ، & # 8220 لذا سواء كانوا يهودًا أم لا اليوم ، هناك شعور بأن هذه لا تزال صحيفة بها نفوذ يهودي كبير ".

وهذا التاريخ العائلي لا يزال حيا. A.G. Sulzberger هو جزء من جيل في الصحيفة يضم أبناء عمومته Sam Dolnick ، ​​الذي يشرف على المبادرات الرقمية والمتنقلة ، و David Perpich ، وهو مسؤول تنفيذي كبير يرأس موقع Wirecutter لمراجعة المنتجات. والدة Dolnick & # 8217s ، Lynn Golden ، هي حفيدة جوليوس وبيرتا أوش ، والدا Adolph S. بيربيتش ، حفيد آرثر أوش سولزبيرجر ، تزوج من قبل حاخام في عام 2008.

اشتهر A.G. Sulzberger برئاسته للفريق الذي وضع في عام 2014 تقريرًا مكونًا من 96 صفحة & # 8220innovation & # 8221 والذي كان يهدف إلى حث The Times على التحرك بسرعة أكبر في اللحاق بمشهد الوسائط الرقمية الجديد. عند سؤاله مؤخرًا عن علاقته بالعمل مع Dolnick و Perpich ، تحدث A.G. Sulzberger عن خلفياتهم الصحفية القوية واستحضر روح الأسرة.

& # 8220 إذا لم يكونوا أعضاء في عائلة Ochs / Sulzberger ، فإن منافسينا سيقصفونهم بعروض العمل ، & # 8221 قال. & # 8220 لكنهم مخلصون بشدة لهذا المكان ، ونحن الثلاثة ملتزمون بمواصلة العمل كفريق. & # 8221


أعلام الكونفدرالية في تايمز سكوير؟

في رحلته الأخيرة إلى مدينة نيويورك ، أ أوقات الحرب الأهلية لاحظ المحرر أنهم قد تم تغطيتهم بملصقات ذات تصميم أقل إثارة للجدل كان من المفترض أن يحاكي التبليط الجديد.

على الرغم من أن هيئة النقل المتروبوليتان في نيويورك (MTA) قد اعترضت منذ فترة طويلة على أن الفسيفساء تبدو وكأنها علم معركة الكونفدرالية ، في أغسطس 2017 ، وسط توترات متزايدة تحيط بالآثار والرموز الكونفدرالية ، أعلنت MTA أنها ستعدل التصميم ، بغض النظر. لم يُرجع MTA الطلبات من أوقات الحرب الأهلية للتعليق على التصميم المحدث.

في مدينة نيويورك ، على جدران محطة مترو الأنفاق المترامية الأطراف أسفل تايمز سكوير ، تشكل الفسيفساء الصغيرة التي تشبه بشكل غريب علم معركة الكونفدرالية جزءًا من الحدود المزخرفة. هل يمكن أن يكون الصليب الجنوبي ، وهو رمز لا يزال يثير الجدل بعد 150 عامًا من الحرب ، معروضًا بشكل بارز في أحد أكثر التقاطعات ازدحامًا في العالم؟ وفقًا لهيئة النقل في مدينة نيويورك ، فإن الشعار - علامة X زرقاء باللون الأبيض وموجودة على خلفية حمراء - لا تعني شيئًا أكثر من تلاقي خطوط مترو الأنفاق. لكن بحثي يشير إلى أصل أكثر إثارة للاهتمام. تظهر الرموز المميزة في المحطات في جميع أنحاء النظام. على سبيل المثال ، تم تزيين محطة Astor Place بالقنادس ، في إشارة إلى تاجر الفراء جون جاكوب أستور ، حيث توجد قاطرات على جدران المحطة المركزية الكبرى. إذن ما الذي يمكن استنتاجه من ديكور تايمز سكوير؟ ° صممه المهندس المعماري Squire J. Vickers ، تم تركيب الفسيفساء في المحطة أسفل مبنى New York Times السابق في عام 1917.

في مقال سجله المعماري عام 1919 ، أوضح فيكرز ، وهو شخصية غريبة الأطوار إلى حد ما ، كيف أن التصميم بالبلاط وضعه في وضع "متصور في القوة والقوة ، ويقف مثل نبي قديم ، ويعلن بهدوء من علو شاهق حقائق عظيمة وعالمية." لقد أدرك قوة الرموز ، وكانت فسيفساءه مليئة بها ، وكثير منها يتحدث عن تاريخ نيويورك. ° العديد من الكونفدراليات البارزة هي جزء من ذلك الماضي. تم دفن أربعة جنرالات متمردين في مقبرة وودلون في برونكس ، بما في ذلك أرشيبالد جرايسي الثالث ، الذي يعمل منزله جرايسي مانشن الآن كمقر رسمي لرئيس البلدية. عاش كل من روبرت إي لي وستونوال جاكسون في بروكلين كضابطين صغار في الجيش الأمريكي ، وتم تعميد ستونوول في المدينة وقضى شهر العسل هناك. عاشت فارينا هويل ديفيس في سنترال بارك ويست على مدى 16 عامًا من حياتها ، حيث عملت في نيويورك وورلد.

ومع ذلك ، بعيدًا عن استدعاء نيويورك إلى الوطن في مرحلة ما من الحياة - أو الموت - هؤلاء المتمردون المشهورون ليس لديهم صلة خاصة بميدان تايمز سكوير. في الواقع ، لم يكن ميدان التايمز موجودًا حتى قبل عام 1904 ، وكان يُطلق على الحي اسم Long Acre. في الجزء الأكبر من القرن التاسع عشر ، كانت Long Acre Square غير مطورة نسبيًا ، ومعروفة بإسطبلات كسوة المراعي وبيوت الدعارة. ولكن في أوائل القرن العشرين ، خضعت المنطقة الواقعة بين الجادة السابعة وبرودواي لعملية تحول تطورت إلى "مفترق طرق العالم". بدلاً من لي أو جاكسون ، ربما يكون المرشح الأكثر احتمالاً لعضوية اتحاد تايمز سكوير هو الرجل الذي حفز هذا التحول. إذا كانت الفسيفساء تمثل تقاربًا لخطوط مترو الأنفاق ، فإن فيكرز يشير أيضًا بشكل لا لبس فيه إلى رمز الجنوب لتسليط الضوء على قرب المحطة من ناشر له علاقات قوية بالجنوب: مالك صحيفة نيويورك تايمز Adolph S. Ochs.

Adolph S.Ochs (مكتبة الكونغرس)

في عام 1904 ، أنهى Ochs بناء مقره الجديد في Long Acre Square ، وهي ناطحة سحاب سيكون لها محطة مترو أنفاق خاصة بها في الطابق السفلي. للاحتفال بالهيكل الجديد ، أعاد مجلس النواب تسمية الحي تايمز سكوير. سرعان ما أصبح مبنى التايمز النواة الثقافية والفنية لمانهاتن. تم بناء فنادق راقية. تم افتتاح مطاعم جديدة. وبالطبع كانت هناك المسارح. أصبحت تايمز سكوير مكان التقاء المدينة ، حيث جاء سكان نيويورك للحصول على طبعة متأخرة ، وحيث دخل العالم بشكل غير رسمي في العام الجديد. بحلول الوقت الذي بدأ فيه فيكرز بناء محطة مترو الأنفاق في عام 1917 ، كانت تايمز سكوير على أعتاب ذروتها الأسطورية في العشرينات من القرن الماضي. ولد The Great White Way من باب المجاملة Ochs و "Old Grey Lady".

كانت الكونفدرالية جزءًا مهمًا من تاريخ عائلة Adolph Ochs ، وذلك بفضل والدته. عندما كانت مراهقة في بافاريا ، كانت بيرثا ليفي أوش صريحة جدًا في تعاطفها مع الثوار المتورطين في الاضطرابات في عام 1848 ، لدرجة أن عائلتها أرسلتها إلى أقاربها في ميسيسيبي. في أمريكا ، تزوجت بيرثا من جوليوس أوش ، وهو مهاجر ألماني أيضًا ، وسرعان ما انتقل الزوجان إلى أوهايو ، حيث ولد أدولف عام 1858. عندما اندلعت الحرب الأهلية ، قررت بيرثا أنها لا تستطيع تحمل استبداد الاتحاد ، وبعد شقيقها بتكليف ضابط متمرد ، قررت الذهاب إلى ممفيس. لكن زوجها جوليوس ظل مخلصًا للاتحاد ، وقاتل مع فوج أوهايو.


(تصوير روبن هولاند)

كان هذا "المنزل المنقسم" على ما يرام. ساعدت بيرثا الكونفدرالية عن طريق تهريب الجواسيس والكينين عبر الخطوط. عندما تم القبض عليها ، كان يوليوس ، في ذلك الوقت ضابط نقابي محترم ، هو الذي أنقذها من السجن. في خطاب ألقاه عام 1930 في قبر الجندي الكونفدرالي المجهول في مقبرة جبل الأمل ، تحدث جورج أوش ، شقيق أدولف الأصغر ومؤرخ فرع نيويورك لأبناء قدامى المحاربين الكونفدراليين ، عن والديه قائلاً: "روابط المودة الجميلة والإخلاص لبعضهما البعض قد صمدوا بسعادة أمام التوترات الحرجة للحرب الأهلية ، [وعادوا] إلى منزلهم في تينيسي ، ومع ذلك ، حتى يوم وفاتهم ، ظلت قناعات كل منهما دون تغيير ، وكلاهما أعطى تفانيًا غير مبالٍ للأسباب الخاصة ، والتي أيدها كل منهما بشدة ". بالنسبة لبيرثا ، كان هذا يعني العمل كعضو مستأجر في اتحاد بنات الكونفدرالية. عندما ماتت ، قام أعضاء UDC بتغطية نعشها بعلم معركة الكونفدرالية. في عام 1924 تبرع أدولف بمبلغ 1000 دولار أمريكي ليتم نقش اسم والدته على قائمة مؤسسي نصب ستون ماونتن الكونفدرالية التذكاري. مرفق بشيكه رسالة لخص فيها آراء والدته: "روبرت إي لي كان مثلها الأعلى".


(تصوير روبن هولاند)

على الرغم من أنه أمضى النصف الثاني من حياته في مدينة نيويورك ، إلا أن Adolph Ochs لم ينس أبدًا جذوره الجنوبية. نشأ في نوكسفيل بولاية تينيسي ، وكان قد قطع أسنانه كناشر لصحيفة Chattanooga Times ، التي حصل عليها عندما كان يبلغ من العمر 20 عامًا فقط. لم ينتقل إلى نيويورك حتى عام 1896 بعد شرائه صحيفة نيويورك تايمز المتعثرة. بعد سنوات ، تم تكريمه من قبل جمعية نيويورك الجنوبية لحياة من "الإنجازات غير العادية في إدامة تاريخ وتقاليد الجنوب" ولأنه "كافح إلى جانب الملائكة لدعمه بحماسة وقوة فريدة أعلى المثل العليا والتقاليد للولايات الجنوبية ". تبرع لإنشاء مقابر الكونفدرالية في ولاية تينيسي لتمويل عمليات لم شمل قدامى المحاربين الكونفدراليين وإنشاء حديقة Chickamauga & amp Chattanooga العسكرية الوطنية. أدار مقالات افتتاحية وإصدارات تذكارية ومصورة مخصصة لأنشطة قدامى المحاربين الكونفدرالية. لكن تبجيل أوش للجنوب يظهر بشكل أفضل في رده على الجدل الذي دار عام 1927. اتهم Ochs زوراً من قبل إحدى الصحف الجورجية بمحاولة إحباط ستون ماونتن من الاستحواذ على حدائق مجاورة ، واحتج Ochs في مقال افتتاحي مشيرًا إلى تفانيه الطويل في Dixie: أفضل المصالح والرفاهية والازدهار للجنوب مما أظهرته في Chattanooga Times و The New York Times. أنا واثق من أن كل من أعرفهم سيشهدون على أن الجنوب ومصالحه ورفاهيته كانت ولا تزال جزءًا من ديني ومهنتي وهوايتي ". عندما توفي Ochs في عام 1935 ، أرسل UDC وسادة مطرزة بعلم الكونفدرالية لتوضع في نعشه.

في عام 1998 ، خضعت محطة مترو أنفاق تايمز سكوير لعملية تجديد وتوسعة كبيرة شملت إعادة إنشاء فسيفساء فيكرز تكريمًا لأدولف أوكس. حتى اليوم ، في جميع أنحاء ممرات المحطة الكهفية الهادرة ، يختبئ التراث الجنوبي لأحد أكثر الشخصيات نفوذاً في المدينة على مرأى من الجميع.

نيويوركر د. ديفيد ج. جاكوي ، طالب مدى الحياة في الحرب الأهلية ، يكتب عن التاريخ والفن والطب. تم نشر هذه المقالة في الأصل في عدد أغسطس 2012 من أوقات الحرب الأهلية مجلة.


1878 | Adolph Ochs's First Times (The One in Chattanooga)

صورة

في محاولة لإنقاذ صحيفة نيويورك تايمز الفاشلة قبل 120 عامًا ، لم ينبثق أدولف إس.

نشأ ، مكتمل التكوين ، من تشاتانوغا ، تين ، حيث نشر اخر صحيفة تسمى التايمز.

بدأت مشاركة عائلة Ochs-Sulzberger مع Chattanooga Times في عام 1878 ، عندما اشترى السيد Ochs حصة في الصحيفة وسيطرتها الكاملة ، وانتهت في عام 1999.

وللتذكير بتلك الحقبة ، احتفلت روث سولزبيرجر هولمبرج ، الناشرة السابقة ورئيسة صحيفة The Chattanooga Times ، بعيد ميلادها الخامس والتسعين مؤخرًا.

يمكن العثور على تذكيرات أخرى في المقر الرئيسي لصحيفة نيويورك تايمز. ساعة جد فخمة ، قدمها مواطنو تشاتانوغا إلى السيد أوش ، تقف مقابل الحائط خارج غرفة مجلس إدارة الشركة في الطابق السادس عشر. وفي "Timeseum" ، خارج غرفة التحرير بالطابق الثالث ، توجد لوحة نافذة منقوشة بشكل مزخرف من باب مكتبه في تشاتانوغا.

كلف السيد Ochs 250 دولارًا - دفعة أولى على سعر الشراء البالغ 1500 دولار - للاستحواذ على Chattanooga Times المضطربة. ومع ذلك ، لم يضع توقيعه على الأوراق. في يوليو 1878 ، كان عمره 20 عامًا فقط ، وكان على والده يوليوس التوقيع نيابة عنه. بمجرد بلوغه عيد ميلاده الحادي والعشرين ، ومن الواضح أنه لم يكن في حالة مزاجية للتواضع ، أخبر السيد أوش القراء في افتتاحية:

"ننتهز هذه المناسبة لنعلن أنه على الرغم من أ صبي نشرت صحيفة The Times منذ يوليو الماضي ، وزادت صحيفة The Times تحت إدارته بشكل مطرد في التداول والمحسوبية ، حتى نتمكن اليوم من التباهي بأن صحيفة The Times لديها توزيع كبير ، إن لم يكن أكبر ، من أي صحيفة في شرق تينيسي ".

بدت الدورة التي رسمها السيد Ochs لـ Chattanooga Times وكأنها مخطط لما كان على وشك القيام به في نيويورك.

كتبت سوزان إي تيفت وأليكس س. جونز في كتاب "الثقة: العائلة الخاصة والقوية وراء The Trust: The Private and Powerful Family Behind The Trust: The Private and Powerful Family Behind The Trust: The Trust: The Private and Powerful Family Behind The Trust: The Trust: The Private and Powerful Family Behind The Trust: The Trust: The Private and Powerful Family Behind The Trust: على عكس معظم زملائه الناشرين ، سعى أدولف إلى جعل صحيفته محايدة بدلاً من كونها عضوًا حزبيًا أو جزء من المصالح التجارية". نيويورك تايمز. " "بالنسبة للقراء المعاصرين ، يبدو نثر الصحيفة منمقًا ومحمومًا ، ولكن بالنسبة لعصرها ، كانت صحيفة تشاتانوغا تايمز متوازنة بشكل ملحوظ ، وفي أوقات مختلفة كانت تسيء إلى الديمقراطيين والجمهوريين وتسعدهم".

هذا لا يعني أن كل شيء سار على ما يرام. علق السيد أوش في فقاعة العقارات المحلية في ثمانينيات القرن التاسع عشر ، وخسر ما يقرب من 500 ألف دولار. معاقبة ، ولكن ليس متعلمًا بالكامل ، اقترض بعد ذلك بكثافة لبناء مبنى Ochs المكون من ستة طوابق في تشاتانوغا ، في شارع جورجيا وشارع إيست إيت ، كمقر جديد لصحيفة The Times. كانت أعجوبة حديثة ، حتى القبة الذهبية. (يُعرف الآن باسم مبنى القبة). كما كان مرهونًا بشدة.

تم تهريب ساعة الجد التي يبلغ ارتفاعها ثمانية أقدام سرا إلى مبنى Ochs من قبل المعجبين بالناشر ليتم تقديمها في 8 ديسمبر 1892 ، وهو اليوم الذي افتتح فيه المقر رسميًا.

كان رد السيد Ochs العلني على الهدية هو الوعد بأنه "لن يسعى للسير بسرعة كبيرة أو ببطء شديد".

كانت أفكاره الخاصة أكثر قتامة بكثير. كتبت دوريس فابر في مقالها "شيطان الطابعة للناشر: أدولف س.أوتشس من نيويورك تايمز": "لقد كره النفاق الذي شعر به" "هل كان قد سمع كل هذه الثناءات الطيبة لو كانت الحالة الحقيقية لأمواله معروفة؟"

خلال الرحلات العديدة التي قام بها السيد أوش إلى نيويورك في تسعينيات القرن التاسع عشر لاقتراض المال ، قرر - بجرأة كبيرة ، عندما تفكر في الأمر - شراء صحيفة في نيويورك يمكن أن تدر دخلاً تشتد الحاجة إليه.

على الرغم من أنه استحوذ على صحيفة نيويورك تايمز في عام 1896 ، إلا أنه لم يغادر تينيسي بالكامل.

ظل السيد Ochs ناشرًا لـ Chattanooga Times لبقية حياته. في 8 أبريل 1935 ، بعد زيارة مبنى Ochs ، ذهب لتناول الغداء في Coffee Shoppe القريب. شقيقه ، الكولونيل ميلتون أوش ، لم ينظر حتى من القائمة عندما سأل ، "ماذا تعتقد أنك ستطلب ، أدولف؟"

كان السيد أوش قد عانى لتوه من نزيف في المخ. كان غائبًا عن الوعي على كرسيه. لم يشف قط.

تم تسمية حفيدته روث ناشرة في عام 1964 ، خلفا لزوجها الأول ، بن هيل غولدن ، الذي كانت تطلب الطلاق منه. كتبت في الصفحة الافتتاحية: "لقد ولدت في عائلة سولزبيرجر-أوكس ، وأنا ملتزمة بشدة بجودة الصحافة التي يمثلها هذان الاسمان". ثم استعارت كلمات جدها ، وتعهدت بأن صحيفة التايمز ستواصل "إعطاء الأخبار بنزاهة ، دون خوف أو محاباة".

لم تشغل أي امرأة مثل هذا المنصب القوي في أي من جرائد عائلتها. ال نيويورك تايمز ، التي أنكرت بعد ذلك المساواة في الأجور وفرص العمل للعديد من النساء في موظفيها ، اعترفت ضمنيًا بهذا الأمر من خلال الإشارة إلى أن السيدة هولمبيرج قد انضمت إلى دائرة منفردة من مديري الصحف بما في ذلك كاثرين جراهام من واشنطن بوست ، دوروثي شيف من نيويورك بوست وأوفيتا كولب هوبي من هيوستن بوست.

في ظل السيدة هولمبيرج ، اكتسبت The Chattanooga Times - على الأقل في تقدير ابن عمها في نيويورك - سمعة للتقارير العدوانية والرأي التحريري الذي لا يحظى أحيانًا بشعبية ، وحث على دعم تشريعات الحقوق المدنية خلال سنوات الفصل العنصري ودعم الضوابط البيئية المشددة التي لا تحظى بشعبية بين الكثيرين في تشاتانوغا ، مدينة الصناعات الثقيلة ".

تخلت عن الوظيفة لبول نيلي في عام 1992 وأصبحت رئيسة الشركة. بعد خمس سنوات ، نقلت هي وإخوتها من الجيل الثالث - ماريان إس هيسكل وآرثر أوش سولزبيرجر والدكتور جوديث ب. سولزبيرجر - ملكية صحيفة تشاتانوغا إلى أطفالهم. (لم تكن شركة نيويورك تايمز نفسها مالكة لصحيفة تشاتانوغا). باع أعضاء من الجيل الرابع العقار في عام 1999 إلى والتر إي هوسمان جونيور ، مالك شركة فري برس المنافسة ، التي اندمجت فيها صحيفة التايمز.

قالت السيدة هولمبيرج: "ليس من المنطقي من الناحية الاقتصادية أن يكون لديك صحيفتان في هذه المدينة ، لا سيما صحيفتان كانتا في معركة كاملة".

لكنها اعترفت ، مع ذلك ، بأن استسلام صحيفة The Chattanooga Times لم يكن سهلاً. وكذلك فعل مايكل جولدن ، أحد أبنائها ، الذي كان نائب الرئيس وأمين الصندوق في الصحيفة. قال: "لقد كان قرارًا عاطفيًا للغاية". "من هنا جاءت جذورنا. هذا هو المكان الذي طور فيه Adolph Ochs غرائزه ومشاعره تجاه الصحافة ".

لكن الماضي لم يُقطع بالكامل.

يستمر عرض شعار السيد Ochs ، "لإعطاء الأخبار بشكل غير متحيز ، دون خوف أو محاباة" ، بشكل بارز من قبل Chattanooga Times Free Press.

وعلى ارتفاع 16 طابقًا فوق الجادة الثامنة العكرة في مانهاتن ، لا تزال ساعة جده تخبرنا بالوقت من اليوم.


الآباء المؤسسون: أدولف أوكس

الشركات التي توظف أفراد عائلتك. المواقع ذات المناظر الخلابة حيث يمكنك إحضار أقاربك خارج المدينة. الطريق الذي تركب فيه دراجتك أيام السبت. المستشفى الذي ساعد أطفالك على التعافي. ما تشترك فيه هذه الجوانب من حياتنا اليومية هو أنها أصبحت جميعها ممكنة بفضل الأشخاص الذين أسسوا ليس فقط بعضًا من الأعمال التجارية الأكثر ديمومة في تشاتانوغا ، ولكن جزءًا كبيرًا من بنية مدينتنا كما نعرفها اليوم.

لم يقم الرجال والنساء الممثلون هنا فقط بإنشاء شركات ومؤسسات مربحة ودائمة. لقد شكلوا تاريخ مدينتنا ، وبنيتها التحتية ، وثقافتها ، وتغلبوا على تحديات مثل الكساد الكبير ، والأمراض الشخصية ، والاقتصادات المتغيرة ، لإحداث تأثير إيجابي على الحياة من حولهم. ربما لم يعرفوا في السنوات الأولى والسنوات العجاف ما إذا كانت أعمالهم ستنجو ، ناهيك عن تغيير مصير مدينة الازدهار الصغيرة على النهر. ولكن من خلال الجرأة على بدء مشاريع تجارية جديدة ، وإنشاء منظمات خيرية ، وفتح مناطق جذب سياحي ، والحفاظ على الأرض ، وبناء مبانٍ شهيرة ، لم يصبحوا جزءًا من تاريخ تشاتانوغا فحسب ، بل أصبحوا جزءًا لا يتجزأ من مستقبلها.

أدولف أوكس وابنته إيفيجين
(والدة روث هولمبرغ) ، حوالي عام 1902

لقد فهم Adolph Ochs حقًا عمل الصحف من الأسفل إلى الأعلى. هو أميركي من الجيل الأول ولد لمهاجرين بافاريا ، بدأ في تسليم الصحف في سن الثامنة للمساعدة في إعالة والديه وخمسة أشقاء أصغر سناً. ثم في الرابعة عشرة من عمره ، بدأ العمل كـ "شيطان طابعة" في Knoxville Chronicle حيث تنتهي ساعات عمله المعتادة في الساعة التاسعة مساءً.

جاء Ochs إلى Chattanooga عندما كان عمره 17 عامًا للمساعدة في بدء بحث جديد تمامًا ، Chattanooga Dispatch. عندما طوى ديسباتش بعد بضعة أشهر فقط ، أنشأ دليل المدينة الذي تشتد الحاجة إليه والذي سدد جميع ديونه ، بالدولار مقابل الدولار.

عندما كان في العشرين من عمره ، قرر Ochs شراء حصة في Chattanooga Times ذات التسع سنوات. تقول روث هولمبيرج ، حفيدة أوكس ، الناشر السابق لصحيفة تشاتانوغا تايمز والزعيم المدني الشهير في تشاتانوغا: "في ذلك الوقت لم يكن لديه المال اللازم لشرائه ، لذا ذهب إلى البنك ليقترض". ولكن في مقابل الحصول على قرض ، أراد المصرفي ضمانات - ولم يكن لدى أدولف أي شيء.

ثم سأله المصرفي عما إذا كان بإمكانه تسجيل دخول شخص ما ، لكن جدي لم يعرف أحداً. فقال له ، "حسنًا ، لا أحد يعرفني أكثر منك." وحمل ذلك المصرفي على توقيع مذكرته الخاصة! "

بعد أربع سنوات ، كانت صحيفة Chattanooga Times تحقق ربحًا جيدًا وحصل Ochs على ما يكفي من رأس المال ليصبح المالك الوحيد للصحيفة. في نهاية المطاف ، قام بتجنيد عائلته المباشرة بالكامل إلى المدينة: أصبح والده جوليوس أمين صندوق الصحيفة ، وأصبح شقيقه جورج محررًا إداريًا وبعد ذلك عمدة إصلاحيًا ناجحًا في تشاتانوغا وعمل شقيقه ميلتون في Chattanooga Times في مناصب تنفيذية مختلفة.

لم يروج Ochs لنمو Chattanooga من خلال الصحيفة فحسب ، بل ساهم في التنمية الاقتصادية للمدينة الفتية بعدة طرق. يقول هولمبيرج: "لقد كان إلى حد كبير مقبسًا لجميع المهن". حتى بعد أن غادر تشاتانوغا إلى نيويورك تايمز ، أظهر إخلاصه للمدينة ذات المناظر الخلابة من خلال تأسيس معبد جوليوس وبيرتا أوش التذكاري في شارع ماكالي والعمل جنبًا إلى جنب مع شقيقه ميلتون في توسيع وتطوير المنتزهات الوطنية في المنطقة.

لقراءة المزيد عن الآباء المؤسسين لتشاتانوغا ، انقر على الروابط التالية:


تايمز سكوير بول دروب

ليس سراً أن مدينة نيويورك هي إحدى الوجهات الأكثر شعبية في العالم لقضاء ليلة رأس السنة المنتظرة - ليلة رأس السنة. يتعلق الأمر بالمشاهد والأصوات والترفيه الفريد الذي يجب أن تقدمه هذه المدينة — تتمحور بالطبع في Times Square Ball. عندما تجتمع في وسط المدينة لمشاهدة Ball Drop ، فأنت جزء من تاريخ طويل وغني من الحفلات!

In 1903, The New York Times newspaper was about to open their new headquarters, the city's second tallest building, in what was then known as Longacre Square. The paper's owner, Adolph Ochs, decided to commemorate their opening with a midnight fireworks show on the roof of the building on December 31, 1903. After four years of New Year's Eve fireworks celebrations, Ochs wanted a bigger spectacle at the building to draw more attention to the newly-renamed Times Square. An electrician was hired to construct a lighted Ball to be lowered from the flagpole on the roof of One Times Square. The iron Ball was only 5 feet in diameter! The very first drop was on New Year's Eve 1907, one second after midnight. Though the Times would later move its headquarters, the New Year's Eve celebration at One Times Square remains a focal celebration for the world.

The Ball has gone through some major transformations in its 100-plus years of partying. The original Ball was replaced in 1920 with a 5-foot, 400-pound iron Ball. This Ball lasted to 1995, when a third Ball debuted, adding rhinestones and a computerized lighting system featuring strobe lights. For the arrival of the new millennium, an entirely new Ball was constructed. Weighing 1,070 pounds and measuring 6 feet in diameter, the fourth ball was covered with 504 Waterford Crystal triangles illuminated with 168 halogen bulbs outside. Internally, 432 bulbs of clear, red, blue, green and yellow colors along with strobe lights and spinning mirrors lit up the night. It was retired on December 31, 2006 newly rigged with light-emitting diodes.

In honor of the Ball Drop's 100th anniversary, a fifth design debuted New Year's Eve 2008. Manufactured again by Waterford Crystal with a diameter of 6 feet, weighing 1,212 pounds, it used LEDs, computerized lighting pattern, and can produce over 16.7 million colors, but only consumes the electricity of 10 toasters! The 2008 Ball was only used once— a sixth new Ball debuted on New Year's Eve 2009 and is still in use.

Today's Ball is 12 feet in diameter, weighing 11,875 pounds. While retaining the 2008 design, this Ball was rebuilt double its previous size. To accommodate this new Ball, the flagpole was also enlarged, now rising 475 feet above the street. It remains atop One Times Square year-round, reminding the people below of the most exciting night of the year, and building the anticipation. Where will you be this New Year's Eve? How will you become a part of the Ball's history?


It’s Complicated: The Sulzberger Family And The Jewish Legacy At The New York Times

NEW YORK (JTA) — On Thursday, The New York Times announced that its publisher, Arthur Ochs Sulzberger Jr., 66, is stepping down at the end of the year and will be succeeded by his son, 37-year-old Arthur Gregg (A.G.) Sulzberger.

The familial exchange of power wasn’t unexpected. The younger Sulzberger is the sixth member of the Ochs Sulzberger clan to serve as publisher of the prominent New York newspaper. He is a fifth-generation descendant of Adolph S. Ochs, who bought the newspaper in 1896 as it was facing bankruptcy.

The family’s Jewish history — Adolph Ochs was the child of German Jewish immigrants — has often been the subject of fascination and scrutiny, especially during and after World War II, when the paper was accused of turning a blind eye to atrocities against Jews.

Today the family’s Jewish ties are less apparent than they were in the past. Arthur Ochs Sulzberger Jr. was raised in his mother’s Episcopalian faith and later stopped practicing religion. He and his wife, Gail Gregg, were married by a Presbyterian minister. However, he has said that people still tend to regard him as Jewish due to his last name.

A look back into the family’s history shows why. Adolph Ochs, the original member of the Ochs Sulzberger clan, married Effie Wise, the daughter of Rabbi Isaac Mayer Wise, a leading American Reform Jewish scholar who founded the movement’s rabbinical school, the Hebrew Union College-Jewish Institute of Religion.

After Ochs’ death, his son-in-law, Arthur Hays Sulzberger, took over the reins at The Times. Sulzberger, a Reform Jew, was an outspoken anti-Zionist at a time when the Reform movement was still debating the issue. He and his family “were closely knit into the Jewish philanthropic world as befitted their social and economic standing,” wrote Neil Lewis, a former longtime reporter at The Times.

The owners drew criticism for the way the paper covered Jewish affairs, particularly the Holocaust. Critics said the newspaper failed to give adequate coverage to Nazi atrocities committed against Jews, a charge that The Times later owned up to. Arthur Hays Sulzberger had experienced anti-Semitism, and he was worried about his paper being perceived as too Jewish, Laurel Leff wrote in her 2005 book “Buried by the Times: The Holocaust and America’s Most Important Newspaper.”

“There would be no special attention, no special sensitivity, no special pleading,” Leff wrote.

“He believed strongly and publicly that Judaism was a religion, not a race or nationality — that Jews should be separate only in the way they worshiped.”

In a 2001 article for The Times, former Executive Editor Max Frankel wrote that the paper, like many other media outlets at the time, fell in line with U.S. government policy that downplayed the plight of Jewish victims and refugees, but that the views of the publisher also played a significant role.

“He believed strongly and publicly that Judaism was a religion, not a race or nationality — that Jews should be separate only in the way they worshiped,” Frankel wrote. “He thought they needed no state or political and social institutions of their own. He went to great lengths to avoid having The Times branded a ‘Jewish newspaper.’”

As a result, wrote Frankel, Sulzberger’s editorial page “was cool to all measures that might have singled [Jews] out for rescue or even special attention.”

Though The Times wasn’t the only paper to provide scant coverage of Nazi persecution of Jews, the fact that it did so had large implications, Alex Jones and Susan Tifft wrote in their 1999 book “ The Trust: The Private and Powerful Family Behind The New York Times.”

“Had The Times’ highlighted Nazi atrocities against Jews, or simply not buried certain stories, the nation might have awakened to the horror far sooner than it did,” Jones and Tifft wrote.

In 1961, Arthur Hays Sulzberger stepped down as publisher, three years after having suffered a stroke, giving the position to his son-in-law Orvil Dryfoos. Dryfoos died two years later from heart failure, so his brother-in-law Arthur “Punch” Ochs Sulzberger took over. Arthur Ochs Sulzberger, who died in 2012, identified as “nominally Jewish, although not at all religious.” He was “much more comfortable with his Judaism” than his father, wrote former Times religion reporter Ari Goldman. Still, stories related to Jewish topics were carefully edited, said Goldman, who worked at the Times in 1973-93.

“Those stories got a little more editorial attention, and I’m not saying they were leaning one way or another, but the paper was conscious that it had this reputation and had this background and wanted to make sure that the stories were told fairly and wouldn’t lead to charges of favoritism or of bending over backwards,” ” he told JTA on Monday.

Arthur Ochs Sulzberger raised his son, Arthur Ochs Sulzberger Jr., in his wife’s Episcopalian faith. But Arthur Ochs Sulzberger Jr. still had some connections to his Jewish background. In high school he went on a trip to Israel that left him slightly intrigued by his background, Jones and Tifft wrote. While criticism from the Jewish community under his tenure was less harsh than during his grandfather’s time, many, particularly on the right, still saw the newspaper as being biased against Israel.

“He went to great lengths to avoid having The Times branded a ‘Jewish newspaper.”

Nevertheless, given its owners’ family history, its disproportionately large Jewish readership and its frequent coverage of Jewish preoccupations, The Times is often regarded as a “Jewish newspaper” — often disparagingly so by anti-Semites.

That perception is “largely because of the family and because of the family’s Jewish name and Jewish roots,” Goldman said, “so whether they’re Jewish or not today, there’s a feeling that this is still a newspaper with a heavy Jewish influence.”

And that family history lives on. A.G. Sulzberger is part of a generation at the paper that includes his cousins Sam Dolnick, who oversees digital and mobile initiatives, and David Perpich, a senior executive who heads its Wirecutter product review site. Dolnick’s mother, Lynn Golden, is the great-great-granddaughter of Julius and Bertha Ochs, the parents of Adolph S. Ochs, and was married in a Chattanooga, Tennessee, synagogue named in their memory. Perpich, a grandson of Arthur Ochs Sulzberger, was married by a rabbi in 2008.

A.G. Sulzberger is best known for heading a team that in 2014 put together a 96-page “innovation report” that meant to prod The Times into moving more rapidly in catching up with the new digital media landscape. Asked recently about his working relationship with Dolnick and Perpich, A.G. Sulzberger spoke of their strong journalism backgrounds and invoked the family ethos.

“If they weren’t members of the Ochs/Sulzberger family, our competitors would be bombarding them with job offers,” he said. “But they are deeply devoted to this place, and the three of us are committed to continuing to work as a team.”


Chattanooga Times و نيويورك تايمز

At the age of 19, he borrowed $250 to purchase a controlling interest in The Chattanooga Times, becoming its publisher. The following year he founded a commercial paper called The Tradesman. He was one of the founders of the Southern Associated Press and served as president. In 1896, at the age of 38, he again borrowed money to purchase اوقات نيويورك, a money-losing newspaper that had a wide range of competitors in New York City. He formed the New York Times Co., placed the paper on a strong financial foundation, and became the majority stockholder. In 1904, he hired Carr Van Anda as his managing editor. Their focus on objective news reporting, in a time when newspapers were openly and highly partisan, and a well-timed price decrease (from 3¢ per issue to 1¢) led to its rescue from near oblivion. The paper's readership increased from 9,000 at the time of his purchase to 780,000 by the 1920s.

In 1904, Ochs moved the نيويورك تايمز to a newly-built building on Longacre Square in Manhattan, which the City of New York then renamed as Times Square. On New Year's Eve 1904, he had pyrotechnists illuminate his new building at One Times Square with a fireworks show from street level.

On August 18, 1921, the 25th anniversary of reorganization, the staff of اوقات نيويورك numbered 1,885. It was classed as an independent Democratic publication, and consistently opposed William Jennings Bryan in his presidential campaigns. By its fairness in the presentation of news, editorial moderation and ample foreign service, it secured a high place in American journalism, becoming widely read and influential throughout the United States.

Beginning with 1896, there was issued weekly a supplement, eventually called The New York Times Book Review and Magazine. Gradually other auxiliary publications were added: The Annalist, a financial review appearing on Mondays The Times Mid-Week Pictorial on Thursdays Current History Magazine, a monthly, started during World War I. The New York Times Index started in 1913 and was published quarterly it compared only with the similar فهرس إلى الأوقات.

In 1901, Ochs became proprietor and editor of the Philadelphia مرات, later merged in the Philadelphia Public Ledger, of which he was sole owner from 1902-12, when he sold it to Cyrus H. K. Curtis.


موسوعات الكتاب المقدس

" ADOLPH OCHS S. (1858-), American newspaper proprietor, was born in Cincinnati March 12 1858, of Jewish parentage. His father, who had left Bavaria for the United States in 1846, settled in 1865 with his family in Knoxville, Tenn., where the son studied in the public schools and during his spare time delivered newspapers. At the age of 15 he became a printer's devil on a Knoxville paper, and advanced so rapidly that in 1878 he gained control of the reorganized Chattanooga مرات ، which soon assumed a high position among the papers of the South. The following year he founded a commercial paper called The Tradesman. He was one of the founders of the Southern Associated Press and served as president. In 1896 he obtained control of The New York Times, then in financial difficulties and with circulation greatly diminished. He formed the New York Times Co., placed the paper on a strong financial foundation, and became the majority stockholder. With a daily issue on Aug. 18 1896 of 18,900 (of which over half was returned unsold), the circulation increased rapidly, reaching an average of 352,500 in 1921. Annual receipts exceeded $15,000,000, probably equalling those of any other American paper. On Aug. 18 1921, the 25th anniversary of reorganization, the staff of اوقات نيويورك numbered 1,885. It was classed as an independent Democratic publication, and consistently opposed William Jennings Bryan in his presidential campaigns. By its fairness in the presentation of news, editorial moderation and ample foreign service, it secured a high place in American journalism, becoming widely read and influential throughout the country. Beginning with 1896 there was issued weekly a supplement eventually called The New York Times Book Review and Magazine. Gradually other auxiliary publications were added: The Annalist, a financial review appearing on Mondays The Times Mid-Week Pictorial on Thursdays Current History Magazine, a monthly, started during the World War. The New York Times Index, started in 1913 and published quarterly, forms an invaluable guide to contemporary events, to be compared only with the similar فهرس إلى الأوقات of London. In 1901 Mr. Ochs became proprietor and editor of the Philadelphia مرات ، later merged in the Philadelphia Public Ledger, of which he was sole owner from 1902-12, when he sold it to Cyrus. W. K. Curtis.


شاهد الفيديو: ادولف ايخمان. الضابط النازي الذي اعتنق اليهودية قبل الموت


تعليقات:

  1. Vudomuro

    ما الكلمات ... سوبر

  2. Subhi

    برافو ، يا لها من عبارة ... فكرة عظيمة

  3. Wajeeh

    فكرة جيدة، وأنه أتفق معك.

  4. Kazrakora

    أعتذر عن التدخل .. أنا على علم بهذا الوضع. اكتب هنا أو في PM.



اكتب رسالة